close

قصة مسلسل لاتترك يدى

NADANADA hourglass_full folder الفن
عذراء، جاءت من أمريكا بعد انتهاء دراستها، في مجال الطبخ، قابلت في الطائرة اثناءعودتها ( جينك ) الفنان الب نافروز، يحدث بينهم مشادة كلامية ويظهر في وضع الشاب المغرور
تعود مشتاقة لعائلتها،لتعمل مفاجأة لوالدها بعودتها ، لكن يوجد بعض الأحداث السيئة في أعمال والدها و يخسر شركته، بالفعل بدأ والد عذراء في الإفلاس وبدأت زوجته (وهي أم مارت أخوا عذراء ) في تجميع كل الأموال المتاحة بين يديها حتى السندات المالية المتوفرة لعذرا وأخواتها .
حدثت حادثة لوالد عذراء فقد انفجر مطعم والدها ومات، ويشك بكون الحادث مدبر، يتغير حال الفتاة وتصبح وحيدة وفقيرة بدون عمل ولا منزل ولا مال ولا أب .
من ناحية أخرى يوجد جينك شاب متنمر، مغرور حدث له حادثة وهو صغير مع والده، فقد مات والده في حادث سيارة وهو بجانبه، ويؤنب نفسه بهذا الحادث، رغم صغر سنه وقتها .
فريدة كانت تمتلك شركة أغذية كبيرة في تركية، فقدت زوجها في سن مبكر، وعاشت بلا حول ولا قوة، أخذت ابنها الصغير وعاشت في منزل صغير ، عملت في بيع الحساء حتى أسست مشروعها الخاص، عملت كثيرا من أجل دعم شركتها وأصبحت سلسلة كبيرة من المتاجر، يوجد جينك ( الب نافروز ) المسئول عن وفاة والده بالصدفة، يعيش في أمريكا، وعند عودته لعائلته ووطنه أصبح المسئول عن الشركة والعائلة، وكان لا يتفق مع جدته كثيراً، وبسبب الحادثة عاش جينك بعيد عن عائلته ومنعزل ووحيد وأناني وتحمل مسئولية الحادثة جده فريدي .
تفكر فريدة هانم بلم شمل العائلة مرة أخرى، واحتضنت عذراء في بيتها كممرضة تقوم بإسعافها وعمل الأطعمة بالمنزل، وتستمر المواقف والتي تتعرض لها عذراء مع الوقت وكيف تتحمل الحياة بهذا الضغط، مع وجود أحداث كثيرة مثيرة وممتعة منذ الحلقة الأولى لمسلسل .
أبطال لا تترك يدي :
ألب نافروز ( جينك ) -Alp Navruz
Cemre Baysel – سيمري بايسال
                                                           Alina Boz – ألينا بوز – في دور عذرا
Batuhan Eksi باتوهان إيكسي – في دور طارق
Seray Gözler – سراي جوزلر – فريدة
البلد المنتج : تركيا .
أخراج : Sadullah Celen .





النشرة الإخبارية